الشروط والأحكام
الشروط والأحكام الخاصة باستخدام الموقع
 
يرجى قراءة هذه البنود والشروط قبل استخدام الموقع . إن استخدامك لهذا الموقع يعني الموافقة على الالتزام ببنود وشروط الاستخدام ، والتقيد بسياسة الخصوصية المعتمدة لدينا. وفي حالة عدم الموافقة على الشروط الرجاء عدم استخدام الموقع.
 
شروط الاستخدام
 
جميع الحقوق والمواد في هذا الموقع محفوظة لدى المجلس الاعلى للتخطيط. وبهذا لا يجوز نسخ أي مادة أو إعادة إنتاجها أو توزيعها أو نشرها أو تحميلها أو عرضها أو نقلها بأي شكل من الأشكال. بالإضافة إلى التعاملات الالكترونية والميكانيكية والتسجيل والنسخ أو غير ذلك كليا كان أو جزئيا ؛ دون الحصول على إذن مسبق من المجلس أو موظفيه المعنيين. الإذن لم يتم منحة من اجل العرض أو النسخ أو التوزيع ؛ بإمكانك فقط تحميل المواد من الموقع لأغراض أخرى غير المصالح الشخصية أو التجارية شريطة عدم التعديل على المواد. وبالتالي عليك الاحتفاظ بإشعارات الملكية الفكرية وبجميع حقوق الطبع والنشر والإشعارات الملكية الأخرى الواردة في المواد ؛ كما أنه لا يسمح باستخدام أي مادة من هذا الموقع على أي مزود رئيسي أخر دون أخذ الأذن من المجلس.
 
هذا التصريح ينتهي تلقائيا إذا تم الإخلال بأي شرط من الشروط أنفة الذكر . أي استخدام غير مخول على هذا الموقع يعتبر مخالف لقوانين الملكية الفكرية وقوانين العلامات التجارية وقوانين الخصوصية والدعاية واللوائح وتشريعات الاتصالات.
 
أمن المعلومات
 
يطبق المجلس الاعلى للتخطيط التدابير الأمنية الملائمة الكفيلة بالحفاظ على أمن معلومات الموقع ودقتها وحداثتها ومن بين هذه الخطوات التصديق والمراقبة والتدقيق والتشفير ولكن لا يمكن الزعم بأن إرسال المعلومات عبر الإنترنت هو أمر آمن بالكامل.
 
روابط ووصلات بمواقع أخرى
 
يتوفر في موقع المجلس وصلات ارتباط بمواقع أخرى بهدف التسهيل على مستخدمي الموقع ، وبالتالي فإن المجلس الاعلى للتخطيط ليس مسؤول عن محتوى أي من تلك المواقع المرتبط بها . وبناء عليه ، يدرك المستخدم ويقر بأن الدخول إلى تلك المواقع المرتبط بها تقع على مسؤوليته وحده ، حيث أن المجلس لا يتحكم في تلك المواقع أو المعلومات التي تحتويها. ولا يتحمل المجلس أدنى مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر للمستخدم نتيجة للتصديق بأي شكل من الأشكال على أي من تلك المواقع أو المعلومات الواردة فيها. ويمكنك مراجعة بيان الخصوصية التابع لتلك المواقع.